إعلامي جزائري يتهكم على توقيف الكاف لعمروش: تبعات تنفيذ أجندات الكابرانات

رياضة كتب في 19 يناير، 2024 - 22:21 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف عمروش
جريدة عبّر

علق الناشط السياسي والإعلامي الجزائري، وليد كبير، على إعلان اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن توقيف الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني، عن العمل لمدة ثمانية مباريات، إلى جانب تغريمه مبلغ قدره 10 آلاف دولار، وذلك على خلفية تصريحات كاذبة أدلى بها في إحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية ضد المغرب.

وقال وليد كبير، أن اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد أعلنت عن توقيف عادل عمروش، كما سارع الاتحاد التنزاني لكرة القدم لتعيين حميد موروكو سليمان خلفا لعمروش على رأس المنتخب الأول ويساعده جمعة مجوندا.

واعتبر وليد كبير في تدوينة على صفحته الفايسبوكية، أن ما حدث لعمروش هو تبعات تنفيذ أجندات عصابة العسكر، مردفا بتهكم:”عمروش تبعهم خرجو عليه!!”.

وأضاف ساخرا:”والمصادفة ان اسم المدرب الجديد موروكو!”، قبل أن يختم تغريدته بالقول:”الي يتحك على الشرفا يخلص”.

وكان المدرب الجزائري، عادل عمروش، وفي تصريحات لقناة تلفزيونية جزائرية، اتهم المغرب ب”الكولسة واختيار الحكام والتحكم في مواقيت المباريات، مبررا هزيمته بدار السلام في تصفيات المونديال، بقوة الإتحاد المغربي لكرة القدم على حد زعمه.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد تقدمت بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب تصريحات عمروش الكاذبة والمسيئة والتي لا تمت للحقيقة بصلة، مما دفع اللجنة التأديبية التابعة للجهاز القاري لفرض عقوبات صارمة على المدرب الجزائري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع