إعادة العلم الوطني لمقر القنصلية العامة بفالنسيا بعد نزعه من طرف أزلام البوليساريو بإسبانيا

الأولى كتب في 15 نوفمبر، 2020 - 14:45 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

عبّــر-الرباط

 

يبدو أن أزلام عصابة البوليساريو، أصابهم السعار والجنون بعد الخطوة التي أقدمت عليها المملكة المغربية، عن طريق قواتها المسلحة الملكية التي طهرت المعبر الحدودي الكركرات من شرذمة من قطاع طرق تابعين لهذه الجبهة الإنفصالية، بعدما أقدموا صباح اليوم الأحد على نزع العلم الوطني بالقنصلية العامة للمغرب في مدينة فالنسيا الاسبانية.

 

وكعادتها عمدت جبهة البوليساريو إلى توظيف شرذمة من الإنفصاليين المتواجدين بالأراضي الإسبانية، من أجل نزع العلم المغربي من القنصلية المذكورة وتعويضه بعلم الجبهة الإنفصالية، في تمادي واضح في مناوراتها واستفزازاتها التي لا تتقن سواها، وخرق للقوانين الدولية، وهو ما يوضح أنها عصابة اجرامية كما يصفها المغرب دائما.

 

واستغل عدد من الموالين لمرتزقة البوليساريو يوم العطلة، للتوجه لمقر القنصلية العامة المغربية بفالنسيا والإعتداء على رموز السيادة الوطنية في غياب أي تدخل أو ردع من سلطات اسبانيا، لحماية رموز سيادة الدول وخاصة التمثيليات الديبلوماسية.

 

ومباشرة بعد تنفيذ هؤلاء الإنفصاليين لعملهم الإجرامي الذي يدخل في إطار عمل العصابات، تدخلت الجهات المختصة بالقنصلية المغربية بفالنسيا وقامت بإعادة العلم المغربي لمكانه ونزع علم الجمهورية الوهمية.

 

المغرب

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع