ريال مدريد يتوّج “عريسا” بالرباط ويفوز “بالموندياليتو” بعد هزمه للهلال السعودي

الأولى كتب في 11 فبراير، 2023 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد يتوّج
عبّر

أمام جماهير غفيرة، توّج فريق ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية البطلة التي أقيمت أطوارها بالمغرب، بعدما دك شباك الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتح نادي ريال مدريد حصة التسجيل بواسطة اللاعب فينيسيوس في الدقيقة 13 مستغلا سوء تمركز اللاعبين، وليضيف فالفيردي هدف ثانيا بقذيفة في الدقيقة 18 بعد هفوة دفاعية داخل منطقة الجزاء.

ريال مدريد والهلال السعودي

نادي الهلال السعودي لم يستسلم وبادر في تهديد منطقة جزاء القلعة البيضاء، ليستغل موسى ماريغا هجوما مضادا خاطفا في الدقيقة 26 مقلصا الفارق ومعيدا توهج نادي الهلال فيما تبقى من اطوار الجولة الاولى.

عمل منسق على الجهة اليسرى لنادي ريال مدريد، وتمريرة من فينيسيوس الى المخضرم بنزيما الذي عمق جراح نادي الهلال السعودي بهدف ثالث في الدقيقة 53.

الريال بطل لكأس العالم للأندية

واستعرضت القلعة البيضاء فنيتها امام تراجع الهلال السعودي الى الخلف، ليضيف فالفيردي الهدف الرابع لصالح ريال مدريد، والثاني له في هذه المباراة.

مرتدة خاطفة للهلال السعودي من الجهة اليمنى، ولوسيان فاتو يودع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 63، ليرد بعدها فينيسيوس بهدف خامس منهيا أحلام الهلال للرجوع في النتيجة.

فوز ريال مدريد

خطا دفاعي لنادي ريال مدريد في الدقيقه 78 استغله نادي الهلال بذكاء، ليسجل فيتو الهدف الثالث للزعيم، والثاني له في هذه المباراة. وليتوج النادي الملكي بلقب الموندياليتو الذي أقيمت أطواره بالمغرب، وشهدت الدورة حسب المتتبعين نجاحا باهرا وتنظيما محكما على جميع الأصعدة.


فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع