إبن أسطورة مغربي مرشح لتعزيز وسط ميدان المنتخب المغربي

رياضة كتب في 1 مارس، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب المغرب
عبّر

يبدوا أن بعض الأسماء المتعلقة بالمرشحين لتعزيز بعض الخطوط في المنتخب المغربي الأول، بدأت تتضح، بعدما تسربت بعض الأخبار من مصادر مقربة من الجهاز الفني للأسود، تتحدث عن بدائل من المنتخب الأولمبي لنجوم المنتخب الأول.

واستنادا الى ذات المصادر، فقد رشح المدرب الوطني، وليد الركراكي، الدولي المغربي نائل العيناوي، لاعب خط وسط فريق لانس الفرنسي، لاحتلال مكان الدولي المغربي سليم أملاح، لاعب فريق فالنسيا الإسباني، داخل المنتخب الوطني المغربي.

و تضيف ذات المصادر، أن الركراكي كلف أحد مساعديه بإعداد تقرير فني شامل حول مردود العيناوي والتي تهم حضوره في منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

نائل العيناوي

وأوضح المصدر ذاته أنه بعد التقرير الذي قام به الركراكي عقب عودته من المشاركة الأخيرة في بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، فقد وقف على حقيقة ضرورة تعزيز 3 مراكز ومنح الفرصة للاعبين جدد.

وأضاف أنه من بين اللاعبين الذين اقتنع كثيراً بمردودهم الفني اللاعب نائل العيناوي الذي تم تكليف أحد أعضاء الطاقم الفني بإعداد تقرير شامل يهم حضوره رفقة نادي لانس في بطولة فرنسا، حيث بات مرشحاً بارزاً ليخلف سليم أملاح”.

وتابع أنه رغم لعب نائل العيناوي لصالح المنتخب المغربي الأولمبي، إلا أن الركراكي سيجد صيغة تفاهم مع مدرب المغرب تحت 23 سنة كي يضمه إلى صفوف المنتخب المغربي الأول، كي يكون حاضرا مع منتخب بلاده المقبل على مواجهة أنغولا وموريتانيا شهر مارس القادم بمدينة أكادير.

حري بالذكر أن نائل العيناوي، هو ابن الاسطورة المغربي، يونس العيناوي لاعب كرة التنس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع