الركراكي يستدعي نجم البطولة الإحترافية الى المنتخب المغربي

رياضة كتب في 28 فبراير، 2024 - 21:38 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة
عبّر

كما سبقت الإشارة إليه، فإن المدرب الوطني وليد الركراكي يخطط، للاستعانة بلاعبين محليين من البطولة لتطعيم الأسود قصد انسجام الفريق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة لشهر مارس التي ستتزامن مع المعسكر التدريبي و المباريتان الوديتان التي سيخوضهما المنتخب المغربي.

ويواجه الأسود منتخبي أنغولا وموريتانيا تباعا يومي 22 و26 مارس المقبل ضمن اللقاءات الاعدادية، قبيل العودة الى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

محمد ربيع حريمات
محمد ربيع حريمات

وحسب مصادر مطلعة، فإن محمد ربيع حريمات، لاعب وسط الجيش الملكي، سيتواجد ضمن لائحة الأسود وفي معسكرها بالمعمورة، بعد تألقه اللافت خلال منافسات النسخة الحالية من البطولة الاحترافية، حيث أبهر الركراكي بإمكانياته وموهبيته الكروية..

وشارك اللاعب صاحب ال29 عاما في 22 مباراة خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
هذا، ولم يسبق لنجم العساكر أن مثل منتخبات المغرب للفئات السنية أو المنتخب المحلي، وذلك رغم المستويات القوية التي قدمها طوال السنوات الأخيرة.

ويخطط وليد الركراكي للقيام بعدة خطوات تصحيحية في منتخب المغرب قبل بداية الأمور الجدية في تصفيات كأس العالم 2026، أهمها البحث عن الأجنحة و الهجوم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع