إبراهيم دياز قاب قوسين أو أدنى من تمثيل المغرب والركراكي في مدريد لأجل ذلك

رياضة كتب في 18 سبتمبر، 2023 - 14:21 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

تحدثت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية، عن موضوع اللاعب إبراهيم دياز ومستقبله من جديد ..

حيث كشفت الصحيفة على ان الناخب الوطني وليد الركراكي، تواجد أمس الأحد في ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث تابع مباراة ريال مدريد وريال صوصيداد، برسم الدورة 5 من البطولة الإسبانية، والتي شارك فيها إبـراهيم كبديل حيث تم إقحامه في الدقيقة 87 مكان زميله لوكاس فاسكيز.

وبحسب الصحيفة ذائعة الصيت، فإن الركراكي يحاول إقناع اللاعب إبـراهيم بتمثيل المنتخب المغربي ، خاصة مع عدم تلقيه أي دعوة من مدرب منتخب إسبانيا دي لافوينتي لتمثيل منتخب لاروخا في الفترة المقبلة.

دياز

هل سيلتحق رسميا إبراهيم دياز بالأسود؟

من جانبها أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نجم ريال مدريد يميل أكثر وأكثر نحو تمثيل منتخب المغرب، في ظل استمرار تجاهله من المنتخب الإسباني، وامتداد انتظاره منذ سنوات، محافظا حتى الآن على إمكانية تمثيل بلد مولده ونشأته إسبانيا، لكن دون استبعاد قبول دعوة المنتخب المغربي في وقت قريب.

وواصل دي لافوينتي مدرب إسبانيا، تجاهل إبراهيم دياز، ولم يقم باستدعائه حتى في أفضل مستوياته الموسم الماضي عندما وصل مع ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يأخذه في الاعتبار الآن، حيث لا يزال يكافح كبديل في ريال مدريد.

وكانت مصادر من الجامعة المغربية قد أشارت إلى اقتراب نجم ريال مدريد من تمثيل “أسود الأطلس” بكأس أمم أفريقيا 2024 المقبلة، والتي ستقام في ساحل العاج بين يناير وفبراير.

وتواصل الجامعة المغربية العمل على ذلك، نظرا للجنسية المزدوجة لإبراهيم دياز، وسيبدأ المغرب كأحد المرشحين للفوز بتلك “الـكان”، بعد أن احتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 الأخيرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع