أوناحي: خطتنا باتت مكشوفة وذات السيناريو ينتظرنا في قادم الإستحقاقات

رياضة كتب في 27 مارس، 2024 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
عز الدين أوناحي
عبّر

فؤاد جوهر / فجر أداء المنتخب المغربي لكرة قدم ردود قوية سواء من المتتبعين، او من داخل الكتيبة الوطنية التي عبّرت عن رأيها في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي امام موريتانيا، ولم ترق الى تطلعات الجماهير الكبيرة المشجعة لأسود الأطلس ومن بينهم بعض اللاعبين على غرار النجم عز الدين أوناحي.

عز الدين أوناحي مهاجم اولمبيك مارسيليا ونجم المنتخب المغربي، كشف عن الواقع المر الذي يعانيه المنتخب المغربي حينما يواجه منتخبات تتكتل في الخلف بشكل كبير، وتعتمد على المرتدات العكسية.

اوناحي قال في تصريحه عقب المبارة امام موريتانيا بأن المنتخب المغربي سيواجه في المستقبل ذات السيناريو الذي حدث امام موريتانيا وانجولا بهدف الإطاحة بالمنتخب المغربي خصوصا مع ارمادة النجوم التي تمتلكها الكتيبة الوطنية والتي ستجعل من المنتخبات الافريقية لا تغامر ولا تأخذ المبادرة في الميدان.

واضاف متوسط هجوم المنتخب المغربي بان الكتيبة الوطنية تنتظرها مباريات مصيرية وجب التعامل معها بحذر والتغيير من ردة الفعل ان اردنا المضي قدما في المشاركات القادمة.

يشار الى ان عز الدين اوناحي دخل بديلا في الشوط الثاني، وبالرغم من ذلك عجز المنتخب المغربي عن الوصول الى مرمى الموريتانيين الذين اقفلوا كل المنافذ في وجه الخط الهجومي للاسود.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع