أوناجم يفجر أزمة داخل الوداد قبيل المشاركة في الموندياليتو والجماهير الحمراء غاضبة

الأولى كتب في 30 يناير، 2023 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
أوناجم
عبّــر

 

أثار محمد أوناجم، لاعب الوداد الرياضي، غضب الجماهير الحمراء قبل مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي، أمس الأحد، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وكان أوناجم قد غادر مركب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل بداية مباراة فريقه الوداد الرياضي والفتح الرباطي، بحسب ما وثقته عدسات الكاميرا وصور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


وتأتي مغادرة أوناجم المفاجئة لأرضية الملعب والركوب على سيارة أحد أصدقائه، حاملا حقيبته في يده، احتجاجا على إسقاط المدرب التونسي، المهدي النفطي، لاسمه من اللائحة المشاركة في المباراة المذكورة.

وتلقى أوناجم انتقادات لاذعة من طرف الجماهير الودادية، التي أجمعت ردود أفعالها على وصف تصرفه ب”الهاوي”.

واعتبر كثير من أنصار القلعة الحمراء أن النفطي كان على حق بعدم الاعتماد على أوناجم لعدم تقديمه الإضافة المرجوة للفريق خلال الموسم الجاري.

وطالبت الجماهير الودادية أوناجم بالانضباط واحترام قرارات المدرب، مشددة على ضرورة معاقبته حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه الاستهانة بقميص الفريق الذي احتضنه وكان له الفضل في بروزه بعدما كان لاعبا مغمورا.

هذا، ويواجه أوناجم عقوبة التوقيف بعد عرضه على اللجنة التأديبية للوداد، لاسيما وأن الفريق مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع