أوسيمين: كلما زُرت المغرب ألمس فيه تطورا كبيرا على باقي البلدان الإفريقية

رياضة كتب في 13 ديسمبر، 2023 - 06:03 تابعوا عبر على Aabbir
أوسيمين
جريدة عبّر

أكّد المُهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ولاعب نابولي الإيطالي، بأن المغرب عرف تطوراً ملحوظا على مستوى التجهيزات والبنيات التحتية، مُنوها بالمستوى الذي تُظهره المملكة باحتضان الأحداث الكبرى.

وفي هذا الصدد قال أوسيمين بعد نيْله لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لسنة 2023: “أزور المغرب للمرة الثالثة، وكلما جئت إلى هذا البلد ألمس تطورا كبيرا على مستوى جميع المجالات”.

وتابع المُتحدث ذاته: “في هذه الأثناء المغرب يعرف تقدما، وهو أمر واضح، لقد زرت مرافق جديدة، وتمكّنت من معرفة سر صحوته في كأس العالم 2022. في وجهة نظري أرشح المغرب ليكون منافسا عالميا، لديهم الطموح ومقومات النجاح، لذلك على بقية البلدان الإفريقية أن تستلهم الكثير من هذا البلد”.

سجل الفائزين بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في إفريقيا منذ سنة 1992

هذا وعبّر المُهاجم النيجيري عن سعادته الكبيرة بعد الفوز بالجائزة المذكورة: “أحمد الله وأشكره على هذه الجائزة، كانت حلما بالنسبة لي وأصبحت حقيقة، وأريد أن أشكر النيجيريين على مُساندتهم لي، وأوجه الشكر كذلك للقارة السمراء، وأشكر الجميع على تشجيعي ودعمي”.

وأنهى أوسيمين حديثه بالقول: “أنا متسامح مع أخطائي، ولن أفوت الفرصة للتعبير مجددا عن امتناني للمهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا الذي أعتبره مثلي الأعلى. إنه إنجاز كبير بالنسبة لي. هذه الجائزة من أكثر الأشياء التي سعيت إليها”.

تجدر الإشارة إلى أن فيكتور أوسيمين، نجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في القارة السمراء لسنة 2023، مُتفوقا على الدولي المغربي أشرف حكيمي، مُدافع نادي باريس سان جيرمان، ونجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع