أنس الريق “المتهم الرابع” في قضية التهامي بناني يوضح طبيعة علاقته بالضحية

حوادث كتب في 13 يوليو، 2023 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
أنس الريق
عبّــر

كشف المتهم الرابع في قضية التهامي بناني أنس الريق في خرجة إعلامية له أمس الأربعاء 12 يوليوز الجاري، قبيل النطق بالحكم على المتهمين الرئيسيين بـ20 سنة لكل واحد منهما -كشف- عن معطيات جديدة في الملف.

 

وأوضح الريق طبيعة علاقته بالضحية التهامي بناني وأنه التقى به مرتين بالضبط، وأنه هو صديق “أيوب.ل” والأخير هو صديق للتهامي، مؤكدا أنه يوم الجريمة لم يكن حاضرا معهم.

 

وأكد الريق في خرجته أنه كان برفقة صديقه أيوب ومع أصدقاء آخرين كانوا يقومون بطقس “التريب”، حيث يجتمعون بإحدى فيلاتهم ويتعاطون للمخدرات، ويقضون ليالي من السهر وفي الغد الكل يذهب إلى حال سبيله.

 

وأشار الريق إلى أنه التقى بالتهامي بناني مرتين وحضر معه هذه الطقوس من السهر، مشددا على أنه لا تربطه به أية علاقة مباشرة بالضحية أبدا.

وبخصوص اعتقاله بكندا أوضح الريق أن الأمر شخصي ولا علاقة له بقضية بناني، وأنه وقع في خلاف مع صديقة له والقانون الكندي طبق عليه، وقضى سنة من السجن، مشيرا إلى أنه يحل بالمغرب ويسافر إلى كندا منذ 2010، وأنه لو كان متورطا في الجريمة لتم اعتقاله، وأنه ليس هاربا مثلما يتم تداوله.

 

جدير بالذكر أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء المتهمين الإثنين الراشدين في قضية مقتل الشاب التهامي بناني، أمس الأربعاء 12 يوليوز الجاري، بـ20 سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما، وغرامة مالية قدرت بـ60 ألف درهم.

 

 

محمد بالي ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع