أمزازي ينصب ياسين زغلول على رأس جامعة محمد الأول بوجدة

الأولى كتب في 1 فبراير، 2020 - 20:39 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين زغلول
عبّر

هناء امهني – عبر

 

 

جرى اليوم السبت فاتح فبراير الجاري، برحاب جامعة محمد الأول بوجدة، تنصيب الدكتور ياسين زغلول على رأس الجامعة، في حفل حضره، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي والكاتب العام للوزارة ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، فضلا عن المنتخبين والسياسيين ورؤساء المصالح اللاممركزة.

 

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب سعيد أمزازي عن اعتزازه بتنصيب الرئيس الجديد لجامعة محمد الأول، التي خلفت صدى طيبا بالنظر لعطاءاتها الحافلة التي طبعت مسارها، مشددا على ضرورة التفاني والتضحية سعيا للارتقاء بالجامعة المغربية.

وشكر المسؤول الحكومي، الرئيس السابق لجامعة محمد الأول بوجدة بالنيابة محمد بنقدور، على الخدمات الجليلة التي قدمها، ولما تحلى به من خبرة وكفاءة وتدبير محكم في تسيير هذا الصرح التعليمي.

 

ودعا أمزازي إلى جعل الجامعة صرحا من صروح العلم والمعرفة بغية الارتقاء بالمغرب إلى مصاف الدول المتقدمة ومواكبة التطور الذي تشهده المملكة في كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن الجامعة تحذوها رغبة أكيدة لتعزيز الشراكات مع المحيط الاقتصادي.

 

وأكد المسؤول الحكومي، أنه تم اختيار الدكتور ياسين زغلول بناء على مشروعه الرامي إلى تطوير الجامعة وتعزيز إشعاعها في انسجام وتنسيق مع المؤسسات التابعة لها، مضيفا أن منظوره واستراتيجيته سيجعلان من الجامعة فضاء كفيلا بتهييئ مواطن الغد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع