أسود الفوتصال أبطالا لإفريقيا للمرة الثالثة على التوالي

رياضة كتب في 21 أبريل، 2024 - 21:57 تابعوا عبر على Aabbir
أسود الفوتصال
عبّر

توج أسود الفوتصال بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على المنتخب الأنغولي بنتيجة “5-1” في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 21 أبريل، ضمن منافسات نهائي “كان الفوتصال”.

أكد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، من جديد، تألقه وتطور مستواه بتتويجه، للمرة الثالثة على التوالي، بطلا للدورة السابعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي نظمت في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين الـ11 والـ21 أبريل 2024.

وأحرز أهداف منتخب أسود الفوتصال في المباراة النهائية كل من سفيان بوريط، ادريس الرايس فني، سفيان المسرار، يونس العيان، بلال البقالي.

وكان المنتخب الوطني توج بطلا لنهائيات دورة 2016 في جنوب إفريقيا، ونهائيات دورة 2021 في المغرب، على حساب المنتخب المصري.

وبلغ المنتخب الوطني المباراة النهائية محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات على منتخبات أنغولا، غانا، زامبيا، ثم فاز في دور نصف النهائي، على المنتخب الليبي.

بينما المنتخب الأنغولي بلغ المباراة النهائية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين على المنتخبين الغاني والزامبي، ثم فاز، في دور نصف النهائي، على نظيره المصري.

يذكر أن المنتخب الوطني ضمن، للمرة الرابعة على التوالي، مشاركته في نهائيات كأس العالم المرتقبة في دولة أوزبكستان، في الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع