أبو جبل في مرمى الإنتقادات بسبب خطأ فادح في مباراة الزمالك والوداد .. “فيديو”

الأولى كتب في 28 فبراير، 2022 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
أبو جبل
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أبو جبل في مرمى الإنتقادات بسبب خطأ فادح في مباراة الزمالك والوداد ..

ظهر حارس الزمالك المصري محمد أبو جبل بمستوى متواضع خلال اللقاء المثير الذي جرى قبل أمس في مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء ، وأمام حضور ما يناهز 60 ألف متفرج من مشجعي الوداد البيضاوي، ضمن ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة، وهو اللقاء الذي تسبب في اقالة مدرب الزمالك..

و وجه أحمد حسام ميدو رسالة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بعد أن ارتكب خطأ فادحا في مباراة الفريق الأبيض ضد الوداد، التي خسرها الفريق بنتيجة 1-3.

وقال ميدو عبر برنامجه (الريمونتادا) بقناة المحور، إن أبو جبل حارس كبير، وبالتالي لا يجب أن يرتكب مثل هذه الأخطاء في هذه اللقاءات المميزة.

وأشار إلى أن الزمالك لم يقدم في البطولة ما يشفع له للاستمرار في دوري أبطال إفريقيا، كما أنه ليس فريقا صغيرا كي يستقبل 3 أهداف في مباراة الوداد.

 

هذا، وكان فريق الوداد فاز في مبارة مثيرة أعاد فيها الجمهور البيضاوي الحماس لأجواء مركب محمد الخامس، امام الزمالك المصري.

وفاجأ الزمالك المصري دفاعات القلعة الحمراء، بتسديدة خاطفة من المتألق زيزو في الدقيقة الثالثة، لم تترك أي حظ للحارس التكناوتي مفتتحا حصة التسجيل لنادي الزمالك.

ورغبة في تدارك الموقف، كثف أبناء الركراكي من محاولاتهم الهجومية، أثمرت سيطرة على وسط الميدان وبناء لعمليات متواصلة، أعطت أكلها في الدقيقة 27 بفضل اللاعب زوهير مترجي.

وبسط نادي الوداد البيضاوي سيطرته على مجريات الجولة الثانية، بعد خلقه للعديد من المحاولات، أثمرت هدفا رائعا، عزز به النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق المتأق يحيى جبران.

وعززت القلعة الحمراء ترتيبها العام في المجموعة الرابعة بستة نقاط، خلف بيترو اتلينيكو الأنكولي، ليمنح هذا الإنتصار للوداد شحنة ايجابية لخوض باقي المباريات بكل اريحية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع