أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يكرم وفادة دورتموند “بثنائية” في مبارة تألق فيها حكيمي

رياضة كتب في 19 سبتمبر، 2023 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّر

بملعب حديقة الأمراء بعاصمة الأنوار، خطف نادي باريس سان جيرمان نقاطه الكاملة في المباراة التي جمعته اليوم الثلاثاء بنادي بروسيا دورتموندا الالماني بنتيجة 2/0، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال أوروبا.

ورغم استماتة بروسيا دورتموند خلال الجولة الأولى وتكسيره لجل محاولات فريق صاحب الأرض والجمهور، الا ان المخضرم كيليان مبابي زار شباك الخصوم في الدقيقة 49، بعدما نجح في تسجيل ضربة جزاء.

وتألق الدوري المغربي أشرف حكيمي، بعدما تحول الى مهاجم من الطراز العالي واثر مراوغة وتبادل كروي داخل منطقة الجزاء تمكن من اضافة الهدف الثاني لنادي باريس سان جيرمان ليمنح أريحية لزملائه خلال ما تبقى من أطوار اللقاء.

ووقفت دفاعات باريس سان جيرمان بالمرصاد للمحاولات الخجولة لنادي بروسيا دورتموند التي تكسرت قبل ان تزوره شباك الحارس الباريسي.

رفقاء أشرف حكيمي اهدروا محاولات حقيقية للتسجيل بقيادة النفاثة مبابي الذي انفرد في الحارس في مناسبتين في الدقيقة الاولى والثالثة من الوقت بدل الضائع ليضيع ببشاعة أمام الجماهير الغفيرة التي حضرت بملعب حديقة الأمراء بباريس.


انتصار معنوي كبير للنادي الباريسي بقيادة لويس انريكي في الجولة الأولى من دور المجموعات من شأنه أن يمنح روح معنوية عالية لرفقاء حكيمي في الذهاب بعيدا في دوري أبطال اوروبا خلال هذا الموسم.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع