مديرية الأمن ترد على ادعاءات بتوقيف أجانب شاركوا في احتجاج على هامش المؤتمر الحكومي الدولي بمراكش
الرئيسية في الواجهة مديرية الأمن ترد على ادعاءات بتوقيف أجانب شاركوا في احتجاج على هامش المؤتمر الحكومي الدولي بمراكش

مديرية الأمن ترد على ادعاءات بتوقيف أجانب شاركوا في احتجاج على هامش المؤتمر الحكومي الدولي بمراكش

كتب في 11 ديسمبر 2018 - 7:25 م

عبّر ـ بلاغ

 

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 11 دجنبر، بشكل قاطع، المزاعم والادعاءات التي تم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحدثت عن توقيف مواطنين أجانب على خلفية مشاركتهم في شكل احتجاجي على هامش المؤتمر الحكومي الدولي حول الهجرة بمدينة مراكش.

وذكر بلاغ للمديرية العامة، أنه “تنويرا للرأي العام، وتصويبا لهذه الأخبار الزائفة والعارية من الصحة، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنها لم تباشر أي إجراء سالب للحرية أو مقيد لها في حق أي مواطن أجنبي أو مغربي بمدينة مراكش على هامش فعاليات وأشغال المؤتمر المذكور”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»