غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط
الرئيسية تقارير غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط

غليان داخل مخيمات تندوف بعد الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني للرباط

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 11:45 ص

عبّر من الرباط

تسود أوساط جبهة البوليساريو الانفصالية،  هذه الإيام حالة من الحنق الشديد، بسبب ما وصفه البعض بالتقارب غير المسبوق بين الرباط و نواكشط، و الذي جسدته الزيارة التاريخية لوزير الخارجية الموريتاني، احمد ولد الشيخ.

قلق الجبهة الانفصالية من الزيارة المذكورة، أرجعه البعض إلى كونها تمهد لإقامة تعاون أرحب وأوسع في عدة مجالات بين الجارتين الشقيقتين، خاصة و أن لقاءات الوزير الموريتاني  عقدت على أكبر المستويات فى المملكة المغربية

و مباشرة  بعد انتهاء زيارة الوزير الموريتاني إلى المغرب عقدت جبهة البوليساريو فى تيندوف سلسلة  اجتماعات طارئة للرد على  ما تصفه تغول المملكة المغربية  فى المنطقة .

استنفرت البوليساريو أجنحتها الإعلامية  والسياسية للرد على  المحادثات التي دارت بين  الوزير الموريتاني ورئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب ووزير الخارجية المغربي .

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»