صور الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني مع زوجها ولي العهد الأردني تثير ضجة

فسحة كتب في 19 يوليو، 2023 - 16:50 تابعوا عبر على Aabbir
الأميرة رجوة آل سيف
عبّر

سربت صور وصفت بالفضيحة لزوجة ولي العهد الأردني، الأميرة رجوة آل سيف وهي ترتدي البكيني إلى جانب زوجها  الأمير الحسين في أحد المنتجعات السياحية بالمكسيك..

وقد أثارت هذه الصورة العديد من ردود الفعل والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي،

وقد تساءل البعض عن مدى التوافق بين هذه الصورة والنسب والعادات والتقاليد التي تعود إليها الأسرة “الهاشمية” الحاكمة في الأردن.

فقد كانت ومازالت اخبار الاميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، تهم المتابعين في الاردن والعالم العربي.

وجاءت صور الأميرة رجوة الأخيرة في المسبح صيف 2023 في شهر العسل، صادمة للجماهير الأردنية والعربية.

الأميرة رجوة آل سيف

الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني

يعيش الشعب الاردني في حالة من الصدمة حول زوجة ولي العهد الأردني، في إطلالة بالمايوه البكيني بما يخالف قواعد العائلة المالكة في الأردن.

وتصدرت الصور المثيرة في الأردن، جميع منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ما بين داعم للعائلة المالكة من خلال هاشتاج ولي العهد الأردني.

وما بين ناقد حاد لتلك الصور وتلك الإطلالات التي لا تليق شكلاً وموضوعًا مع سيدات العائلة المالكة في المملكة الأردنية الهاشمية.

الأميرة رجوة آل سيف

من هي الأميرة رجوة آل سيف ؟

هي ابنة خالد السيف، سعودية الأصل، ولدت في 28 أبريل 1994م وتتمتع بمؤهل جامعي في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز في نيويورك،

إلى جانب تجيدها اللغة العربية، تتحدث الإنجليزية أيضًا وقد تزوجت من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني.

الأمير الحسين

أما الأمير الحسين بن عبد الله الثاني هو ولي العهد في المملكة الهاشمية الأردنية، وقد ولد في 28 يونيو 1994م في عمان، الأردن، وحصل على درجة البكالوريوس وأتقن علوم عسكرية ،تلقى تعليمه الأكاديمي في أكاديمية ساندهيرست البريطانية، وهو يعمل حاليًا في المجال السياسي، وقد بدأ مشواره السياسي في عام 2012.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع