ولي العهد الأردني الأمير الحسين يكشف عن مفاجأة بشأن خطيبته رجوة أل سيف

أخبار عربية كتب في 9 مايو، 2023 - 22:55 تابعوا عبر على Aabbir
الأمير الحسين
عبّر

كشف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أن موعد زفافه على خطيبته رجوة آل سيف اقترب، متحدثاً عن الطريقة التي تعرفا فيها على بعض.

ورد ولي العهد الأردني الأمير الحسين على سؤال لأحد المشاركين في الجلسة الحوارية التي شارك فيها الأمير في منتدى “تواصل”

الذي نظمته مؤسسة ولي العهد بالعاصمة الأردنية عمان، كيف تعرف على خطيبته رجوة خالد آل سيف، ليقول: “تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة”.

وأضاف “كان هناك حديث ولقاء، وبعد ذلك تواصلنا بشكل أكبر وقبل فترة تمت الخطبة”.

وأكد ولي العهد بحضور خطيبته الآنسة رجوة خالد آل سيف لجلسة المنتدى وبحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وعدد من الوزراء، أنه والآنسة رجوة يشعران بالراحة والانبساط.

رجوة خالد آل يوسف

الديوان الملكي يعلن عن موعد زفاف الأمير الحسين

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، في وقت سابق عن موعد عقد القران عبر بيان رسمي، جاء فيه

“يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، ىعقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.

وأضاف: “والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع