زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي
الرئيسية رياضة زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي

زيدان يحدث ثورة في ريال مدريد و 14 لاعبا يغادرون سفينة الملكي

كتب في 15 مايو 2019 - 4:30 م

عبّر-وكالات 

 

كشفت صحيفة “ماركا”، أن نادي ريال مدريد، سيستغني عن خدمات 14 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن إدارة الريال قررت الاستغناء عن 14 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من مختلف المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم.

 

 

ولم تكشف “ماركا” أسماء اللاعبين الـ14، ولكن كل التكهنات تشير إلى أن نجوما مثل الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والإسباني إيسكو، والحارس الكوستاريكي كيلور، والكولومبي جيمس رودريغيز المعار لبايرن ميونخ، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار لتشيلسي، سيكونون ضمن قائمة المغادرين.

 

 

وتخطط إدارة الريال لضخ دماء جديدة في الفريق الملكي الصيف المقبل، من خلال بيع مجموعة من اللاعبين واستقدام آخرين، يمكنهم مساعدة “الميرينغي” في استعادة هيبته المحلية والقارية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»