خفر السواحل يحبطون عملية لتهريب المخدرات بالمضيق وتوقيف ثلاثة أشخاص
الرئيسية في الواجهة خفر السواحل يحبطون عملية لتهريب المخدرات بالمضيق وتوقيف ثلاثة أشخاص

خفر السواحل يحبطون عملية لتهريب المخدرات بالمضيق وتوقيف ثلاثة أشخاص

كتب في 15 مارس 2019 - 10:00 م

عبّر-و م ع

تمكنت وحدة لخفر السواحل، اليوم الجمعة بجنوب- شرق المضيق، من تحديد موقع واعتراض قارب مطاطي سريع يشتبه بتسخيره في التهريب الغير مشروع، وعلى متنه ثلاثة أفراد يتوفرون على وثائق تعريف إسبانية، وذلك خلال عملية نفذتها البحرية الملكية لمكافحة تهريب المخدرات في عرض المتوسط.

وحاول القارب السريع الذي رفض الامتثال، الاصطدام بوحدة لخفر السواحل، مما اضطر الوحدة التابعة للبحرية الملكية للقيام بتعطيل محركات القارب السريع الثلاثة، والتي تبلغ قوتها 350 حصان لكل واحد منها، قبل التمكن من توقيفه.

 

القارب السريع الذي جرى اعتراضه، كان على متنه 30 وعاء وقود تحتوي على نحو 900 لترا من البنزين، إلى جانب الجناة الثلاثة، الذين سلموا للدرك الملكي قصد متابعة المسطرة القضائية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»