تقارير: المنتخب المغربي يقرر إجراء معسكره الإعدادي الأخير داخل المملكة قبل التوجه صوب الكوت ديفوار

رياضة كتب في 1 ديسمبر، 2023 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر ـ خديجة بنكي

ذكرت تقارير صحفية، بأن المنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، سيخوض معسكره الإعدادي الأخير داخل الممكلة، قبل التوجه صوب الكوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ووفقا لما أورده موقع “وين وين”، فإن رغبة الركراكي في إجراء معسكره الإعدادي الأخير في المغرب راجع إلى رغبته في الابتعاد عن وسائل الإعلام”.

ونفى المصدر ذاته، احتمالية خوض أي لقاء ودي بين أسود الأطلس والمنتخب الجزائري، بالنظر لما تعرفه مثل هذه المواجهات من تلاحمات وصراعات بين الطرفين، مما يرجح إصابة أحد اللاعبين، وبالتالي افتقاد خدماته.

هذا وستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير مكان خوض المعسكر الإعدادي، الذي كان مقررا إجراءه بغينيا الاستوائية، بسبب الأنباء المتداولة بخصوص اختيار المنتخب الجزائري هو الآخر دولة غينيا مكانا لبداية تحضيراته.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن الجهاز المذكور، سيبحث عن خطة بديلة، لإيجاد مكان مناسب لخوض التجمع الإعدادي، قبل التوجه إلى الكوت ديفوار، مع إجراء مواجهتين وديتين تحضيرا لـ “الكان”.

ومن المرتقب أن تكتفي العناصر الوطنية بخوض معسكرها الإعدادي الأخير على أرضية مركب محمد السادس بالمعمورة، على أن تلعب مباراة إعدادية واحدة بالمغرب، قبل السفر إلى الكوت ديفوار وإجراء مقابلة ودية ثانية.

يشار إلى أن منافسة كأس أمم أفريقيا، ستنطلق يوم الـ 13 من شهر يناير القادم، علما أن المنتخب المغربي، سيفتتح مشواره في منافسة كأس أمم أفريقيا، بملاقاة نظيره التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع