تسونامي يضرب مدينة اندونيسية إثر زلزال قوي
الرئيسية أخبار دولية تسونامي يضرب مدينة اندونيسية إثر زلزال قوي

تسونامي يضرب مدينة اندونيسية إثر زلزال قوي

كتب في 28 سبتمبر 2018 - 4:30 م

 

عبّر ـ وكالات

أعلنت وكالة رصد الزلازل في اندونيسيا أن أمواج تسونامي ضربت مدينة بالو إثر زلزال عنيف بقوة 7,5 درجات أدى الى تدمير مبان “كثيرة” الجمعة ودفع بالسكان لمغادرة منازلهم مذعورين نحو الشوارع.

وقال رئيس وكالة رصد الزلزال والتسونامي رحمات تريونو إن “تسونامي وقع في بالو”، المدينة التي يبلغ عدد سكانها نحو 350 ألف نسمة وتبعد نحو 80 كلم عن مركز الزلزال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»