تسليم السلط بين الوزراء المغادرون للحكومة والوزارء الجدد (صور)
الرئيسية سياسة تسليم السلط بين الوزراء المغادرون للحكومة والوزارء الجدد (صور)

تسليم السلط بين الوزراء المغادرون للحكومة والوزارء الجدد (صور)

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 2:08 م
محمد

صفاء بالي ـ عبّــر

 

شهد عدد من الوزارات اليوم الخميس عملية تسليط السلط وذلك بعد يوم من تعيين الملك محمد السادس الوزاراء في حكومة التعديل الجديدة.

 

وتسلم الوزير الجديد محمد أمكراز السلطة من قبل محمد يتيم وألقى الأخير كلمته بالمناسبة متحدثا على أن الوزارة وزارة اجتماعية بامتياز وتحتاج إلى حس اجتماعي، وأوصى يتيم أمكراز بأن الكفاءة والمردودية هو المؤشر الوحيد الذي اعتمدته في العمل ما أطر الوزارة وفي التعيينات جميعها.

 

تسليم السلط

 

من جهته ألقى أمكراز كلمته التي تضمنت “ما سيلحق الفئات الهشة في المجتمع بالنظر إلى الملفات التي تشتغل عليها الوزارة هو مسؤولية كبيرة وتستلم جهدا كبيرا”.

 

 

كما تم تسليم السلط بمقر وزارة العدل بين محمد أوجار الوزير السابق للعدل وبنعبد القادر الوزير الحالي، ولمح الأخير في كلمته إلى أنه حان الوقت لتعديل القانون فيما تعلق بالحريات الفردية.

 

أوجار - بنعبد القادر

وتسلم حسن عبايبة، عن حزب الاتحاد الدستوري، قيادة قطاع الشباب والرياضة والثقافة والناطق الرسمي باسم الحكومة، من راشيد الطالبي العلمي، الذي سيغادر سفينة حكومة العثماني.

 

عبيابة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»