بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي "لاماب"
الرئيسية حوادث بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي “لاماب”

بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي “لاماب”

كتب في 12 أكتوبر 2018 - 9:30 ص
السجن

عبّــر ـ متابعة

 

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط، الثلاثاء المنصرم، بالمؤبد في حق شابين تورطا في عملية قتل الصحافي المصور في وكالة المغرب العربي للأنباء، حسن السحيمي في حين طالبت النيابة العامة بالإعدام في حقهما.

 

ويأتي حكم المؤبد الصادر بعد مرور أزيد من سنة على جريمة القتل التي هزت الجسم الصحفي، بعدما عمد الموقوفان إلى تكبيل الضحية وتجريده من ملابسه وخنقه وسرقة بعض ممتلكاته.

 

وكشفت مصادر متطابقة أن الجانيان ينتميان إلى نفس العائلة وأنهما تناولا وجبة العشاء مع الضحية قبل أن يدخلا في نقاش معه، ويتمكنان من قتل الضحية وسرقة ممتلكاته.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. العثور على جثة شابة نهشت الكلاب الضالة جزءا منها بغابة ضواحي أولاد تايمة  «»   تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»