باستثناء الصحة والأمن الحكومة تؤجل الترقيات وتلغي مباريات التوظيف | في الواجهة
الرئيسية سياسة باستثناء الصحة والأمن الحكومة تؤجل الترقيات وتلغي مباريات التوظيف

باستثناء الصحة والأمن الحكومة تؤجل الترقيات وتلغي مباريات التوظيف

كتب في 25 مارس 2020 - 4:47 م
سعد الدين العثماني قرار تأجيل الترقيات والمباريات

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

 

 

أصدر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأربعاء 25 مارس، قرارا بتأجيل جميع الترقيات المبرمجة في ميزانية السنة الجارية وتأجيل جميع مباريات التوظيف مستثنيا موظفي وأعوان التابعين للإدارات المكلفة بالأمن الداخلي وكذا مهنيي قطاع الصحة.

 

وقد وجه رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني رسالة إلى جميع الوزراء والوزراء المنتدبين يخبرهم فيها بضرورة تأجيل تسوية جميع الترقيات باستثناء الأمن الداخلي والصحة وإلغاء المباريات.

 

وجاء ذلك كما أوضحت المراسلة من أجل تخفيف العبء عن ميزانية الدولة وتوجيه الإمكانات المتاحة نحو مواجهة التحديات المطروحة، والتي تقتضي تظافر الجهود ، وتعبئة كل الموارد المتاحة الظرفية الصحية، التي يعرفها العالم بانتشار وباء كورونا.

وقد تم القرار في إطار التدابير الاستثنائية التي تهم إدارة الدولة ، والجماعات الترابية، والمؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري، والهيآت والمؤسسات التي نؤدي أجور مستخدميها من الميزانية العامة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»