الرئيسية حوادث امرأة ستينية تلقى حتفها داخل حمام شعبي بمدينة وجدة

امرأة ستينية تلقى حتفها داخل حمام شعبي بمدينة وجدة

كتب في 19 يونيو 2019 - 4:00 م

وجدة – عبّــر

 

 

لقيت امرأة ستينية مصرعها مساء أمس الثلاثاء، وذلك أثناء استحمامها داخل حمام عمومي على مستوى حي لازاري بوجدة.

 

وأوردت مصادر مطلعة من حي لازاري وهو واحد من أكير الأحياء الشعبية بالمدينة، أن الضحية تجاوزت عقدها السادس، ومن المحتمل أن تكون قد لقيت مصرعها جراء مضاعفات نوبة قلبية لحظة استحمامها.

 

وأضافت ذات المصادر أنه فور إخبارها بالحادث حلت مصالح الأمن إلى عين المكان لجمع المعلومات التي تحتاجها في إنجاز المحاضر القانونية المتعلقة بوفاة المراة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية مهمة رفع الجثة ونقلها نحو مستودع الأموات بمستشفى الفارابي بوجدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة.

 

وقد خلف الحادث خوف وهلع شديدين لدى النساء اللائي كن داخل الحمام العمومي الذي شهد وفاة المرأة من داخله.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»