الرئيسية اخر الاخبار الناظور : اقبال متزايد للمتبرعين في المحطة الثالثة من حملة التبرع خلال شهر رمضان المبارك .

الناظور : اقبال متزايد للمتبرعين في المحطة الثالثة من حملة التبرع خلال شهر رمضان المبارك .

كتب في 17 مايو 2019 - 6:50 م
التبرع بالدم

 

مراد هربال ـ عبّر

 

تتواصل لليلة الثانية، اليوم الخميس 16 ماي 2019 الموافق 10 رمضان 1440 الحملة الرمضانية للتصدق بالدم بمعهد الإمام مالك للتعليم العتيق المحاذي لمسجد أولاد ابراهيم بالناظور.

 

 

وتأتي الحملة في إطار البرنامج المسطر من طرف مندوبية وزارة الصحة، المجلس العلمي المحلي ومندوبية الأوقاف الشؤون الإسلامية بإقليم الناظور تحت إشراف بنك الدم بالناظور بتنسيق مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للقيمين الدينيين خلال الشهر الفضيل من أجل توفير مخزون كاف ومنتظم من الدم لمرضانا ستستمر هذه الحملات كل ليلة ثلاثاء وخميس طيلة هذا الشهر المبارك.

 

 

 

والملاحظ توافد العدد الكبير من المصلين على مقر الحملة، وبلغ ازيد من مئة متطوع من رواد مسجد أولاد ابراهيم وجلهم من المتبرعين المنتظمين نساء ورجالا ومن كل الفئات العمرية.

 

 

 

وساهم في عملية التنظيم الكشفية الحسنية فرع الناظور الريف الكبير .

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»