الرئيسية سياسة العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

كتب في 11 فبراير 2019 - 12:06 م

مصطفى طه ـــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبّر. كوم”، من مصادر جد مطلعة، أن أمحند العنصر، لم يستسلم لضغوطات القيادية حليمة العسالي، وصهرها محمد أوزين، حيث قرر تعيين محمد الفاضيلي، رئيس المجلس الوطني السابق، لحزب الحركة الشعبية، في منصب نائب الأمين العام للحزب.

 

المصادر ذاتها أفادت، أن العنصر، أصبح يلمس على أرض الواقع، قوة تيار الفاضيلي، بعدما استطاعت لائحته الانتخابية الفوز، ب 12 مقعدا بالمكتب السياسي، ومن أجل إسكاته، وإسكات تياره المعارض، تم تمكينه من هذا المنصب السياسي.

 

للإشارة، أن تعيين محمد الفاضيلي، في مهمته السياسية الجديدة، سيتم بصفة رسمية، إبان اشغال المكتب السياسي لحزب السنبلة.


المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»