العرائش..إصابات 6 عاملات بتسمم جماعي بعد تناولهن لأكلة "الخبيزة
الرئيسية حوادث العرائش..إصابات 6 عاملات بتسمم جماعي بعد تناولهن لأكلة “الخبيزة

العرائش..إصابات 6 عاملات بتسمم جماعي بعد تناولهن لأكلة “الخبيزة

كتب في 17 أبريل 2019 - 3:29 م
تسمم

عبّــر ـ متابعة

تعرضت 6 سيدات تعملن بأحد معامل الفراولة بإقليم العرائش لتسمم جماعي بعد تناولهن لأكلة “البقولة” أو الخبيزة”، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر أن إحدى العاملات أعدت الأكلة في منزلها وتشاركتها مع زميلاتها في العمل، ليصبن بآلام شديدة على مستوى البطن استدعت نقلهن إلى المستعجلات.

وسارع مسؤولوا المعمل إلى إنقاذ العاملات وأكد الطاقم الطبي أن العاملات أصبن بتسمم جماعي بعد تناولهن أكلة مشتركة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»