الرباط..مشروع سكني يضم 150 عمارة يفتقد للمرافق الأساسية بعين عودة
الرئيسية في الواجهة الرباط..مشروع سكني يضم 150 عمارة يفتقد للمرافق الأساسية بعين عودة

الرباط..مشروع سكني يضم 150 عمارة يفتقد للمرافق الأساسية بعين عودة

كتب في 19 يناير 2019 - 11:15 ص

عبّــر ـ صحف

 

يعاني مشروع الفردوس، الذي يضم 150 عمارة وعدة دور سكنية أخرى مجاورة له، والتابع لجماعة عين عودة، خصاصا مهولا في المرافق الأساسية من قبيل مركز صحي ومؤسسة للتعليم الثانوي التأهيلي ودار للشباب وملاعب رياضية، حسب “العلم”.

 

 

وأوضحت اليومية أن سكان المشروع، الذي يعتبر نواة لمدينة مستقبلية، يطالبون الجهات المعنية المختصة بتوفير المرافق المذكورة، خاصة ما يتعلق بالمجال الرياضي، حيث تغيب الفضاءات الرياضية مثل ملاعب القرب، بما أن مشروع الفردوس يوجد في تصميمه الهندسي إنشاء ملعب لكرة القدم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»