الرئيسية حوادث الرباط: توقيف امرأة وابنها للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

الرباط: توقيف امرأة وابنها للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

كتب في 17 مايو 2019 - 5:01 م
إدانة موظفة جماعية بسنتين سحنا نافذا وشريكها بسنة واحدة

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح الجمعة 17 ماي، من توقيف امرأة وابنها البالغ من العمر 44 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بالمحطة الطرقية القامرة بمدينة الرباط مباشرة بعد قدومهما على متن حافلة لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزتهما على 2585 قرصا طبيا مخدرا، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 

وتندرج هذه القضية، حسب البلاغ، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مجال مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


 

شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رجل يطوف حول الكعبة حاملاً أمه على ظهره مبتهلاً بالدعاء إلى الله

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»