الرئيسية حوادث الجديدة..اعتقال مغتصب نساء امام أطفالهن بالقوة

الجديدة..اعتقال مغتصب نساء امام أطفالهن بالقوة

كتب في 12 يناير 2019 - 7:11 ص

عبّر ـ صحف

 

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد غانم بإقليم الجديدة، أخيرا، على الوكيل العام للملك، مروجا للمخدرات سبق أن صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث.

وأوقف المتهم رفقة مساعده السبت الماضي، بعد نصب كمين له من قبل الدرك الملكي، إذ ارتدت عناصره أزياء مدنية واستعانت بسيارة فلاحية، لتتم محاصرته بجماعة أولاد عيسى.

وحاول المروج ومساعده مقاومة الدركيين، إذ أشهرا في وجوههم أسلحة بيضاء، قبل شل حركتهما، وحجز 14 كيلوغراما من مخدر القنب الهندي وكيلوغرام من “الطابا”.

وعلمت “الصباح” أن المشتبه فيه، يعد واحدا من المروجين بجماعتي أولاد غانم وأولاد عيسى، سبق له الإفلات في العديد من المرات من درك أولاد غانم وأصبح يشكل خطورة على سكان المنطقة التي تقدم العديد منهم بشكايات بعد تعرض نساء للاغتصاب والاحتجاز، سيما المطلقات، إثر تهديدهن بالسلاح الأبيض أو اقتحام مساكنهن والاعتداء عليهن جنسيا أمام أطفالهن.

زوجة صفاتها لزوجها بالقرطاس قبل صلاة الجمعة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»