الإعلانات

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك في حفل افتتاح أسبوع أبوظبي للاستدامة

عبّر-متابعة 

 

مثل الأمير مولاي رشيد، اليوم الاثنين، الملك محمد السادس، في حفل الافتتاح الرسمي لأسبوع أبوظبي للاستدامة 2019، وتوزيع جوائز الدورة ال11 لجائزة الشيخ زايد للاستدامة.

 

وأشرف نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على افتتاح “أسبوع أبوظبي للاستدامة”، الذي يقام هذا العام تحت عنوان “تقارب القطاعات: تسريع وتيرة التنمية المستدامة”.

 

وأعربا عن أملهما لأن تتواصل مثل هذه اللقاءات المثمرة إلى إيجاد أفضل الطرق والحلول الناجعة، في توفير الطاقة والمصادر النظيفة والمستدامة لتعزيز التنمية وتحقيق حياة أفضل للشعوب في مختلف دول العالم.

 

ويركز أسبوع أبوظبي للاستدامة في دورته الحالية التي تستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” على عدة محاور رئيسية، منها تحقيق التقارب بين العالمين المادي والرقمي، ودور الطاقة الجديدة في الحد من تأثيرات التغير المناخي، والمياه ومستقبل التنقل، واستكشاف الفضاء، والتكنولوجيا لحياة أفضل.

 

ويبحث القادة والخبراء خلال، “أسبوع أبوظبي للاستدامة”، قضايا وتحديات الاستدامة وسبل توسيع آفاق الحوار وتكثيف وتضافر الجهود للتوصل إلى حلول تمضي بالعالم نحو مستقبل أكثر استدامة.

الإعلانات

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق