الرئيسية حوادث اسفي..اعتداء يطال شُرطي بواسطة سِكين يِستنفر المصَالح الأمنية

اسفي..اعتداء يطال شُرطي بواسطة سِكين يِستنفر المصَالح الأمنية

كتب في 19 أبريل 2019 - 6:02 م

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

تعرض رجل أمن بمدينة آسفي، صبيحة اليوم الجمعة 19أبريل 2019، لاعتداء وحشي وهجوم همجي من قبل شخصين، بواسطة سكين حاد اصابه بجروح جد خطيرة على مستوى الوجه، ونُقل على إثرها للمستشفى في حالة صحية حرجة.

 

 

وحاول المشتبه بهما حسب مصادر جريدة “عبِّر.كوم”، سرقة الهاتف النقال الخاص بالشرطي، منتطيان دراجة نارية، الا ان مقاومة الشرطي لهما لم ترق الثنائي الذان نزلا للاعتداء عليه.

 

 

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، استنفرت عناصر الشرطة بمدينة آسفي جل عناصرها للبحث في النازلة، وتوقيف المجرمين في أقرب وقت ممكن وتقديمهما للمُحاكمة.

التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»