اسفي..اعتداء يطال شُرطي بواسطة سِكين يِستنفر المصَالح الأمنية
الرئيسية حوادث اسفي..اعتداء يطال شُرطي بواسطة سِكين يِستنفر المصَالح الأمنية

اسفي..اعتداء يطال شُرطي بواسطة سِكين يِستنفر المصَالح الأمنية

كتب في 19 أبريل 2019 - 6:02 م

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

تعرض رجل أمن بمدينة آسفي، صبيحة اليوم الجمعة 19أبريل 2019، لاعتداء وحشي وهجوم همجي من قبل شخصين، بواسطة سكين حاد اصابه بجروح جد خطيرة على مستوى الوجه، ونُقل على إثرها للمستشفى في حالة صحية حرجة.

 

 

وحاول المشتبه بهما حسب مصادر جريدة “عبِّر.كوم”، سرقة الهاتف النقال الخاص بالشرطي، منتطيان دراجة نارية، الا ان مقاومة الشرطي لهما لم ترق الثنائي الذان نزلا للاعتداء عليه.

 

 

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، استنفرت عناصر الشرطة بمدينة آسفي جل عناصرها للبحث في النازلة، وتوقيف المجرمين في أقرب وقت ممكن وتقديمهما للمُحاكمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»