إلغاء شرط السن لاجتياز مباريات التوظيف بالتعاقد
الرئيسية في الواجهة إلغاء شرط السن لاجتياز مباريات التوظيف بالتعاقد

إلغاء شرط السن لاجتياز مباريات التوظيف بالتعاقد

كتب في 5 ديسمبر 2018 - 7:20 ص

 

عبّر ـ متابعة

منح رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني ، ترخيصا استثنائيا لاجتياز مباريات التوظيف بالتعاقد ، المنظمة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين برسم الموسم الدراسي 2019 2020.

جاء ذلك في مراسلة وجهها الى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد امزازي ، حيث حدد رئيس الحكومة سن اجتياز مباريات التعاقد في 55 سنة .

واعتبر العثماني أن مصالح رئاسة الحكومة تتوصل بعدد كبير من طلبات الترخيص في اجتياز مباريات التعاقد، تهم استثناء شرط السن المحدد لاجتيازها.

وكان العثماني قد فتح في دجنبر 2017 ، باب الترشح لمباراة التوظيف بالعقدة بمهن التدريس في وجه عموم المرشحين دون شرط أو قيد، بمن فيهم الذين تجاوزوا سن 45 سنة، قبل أن يرفع هذه المرة، سن اجتيازها الى 55 سنة.

ــــــــــــــــــــــــــ
مشاهد من المغرب العميق

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»