أشهر قمار بالمغرب يواصل حصد الملايين من كازينو الجديدة
الرئيسية في الواجهة أشهر قمار بالمغرب يواصل حصد الملايين من كازينو الجديدة

أشهر قمار بالمغرب يواصل حصد الملايين من كازينو الجديدة

كتب في 11 يناير 2019 - 6:44 ص

عبّر ـ مواقع

 

 

يُواصل المقامر المغربي “أنس الطالياني”، كسب مئات الملايين في ألعاب الحظ بكازينو مازاغان بالجديدة ، منذ انطلاق السنة الجديدة.

 

ونشر الشاب المعروف ب”ريكوم” ، يوم أمس الخميس، على حسابه بإنستغرام بخاصية “ستوري”، صورة يحمل فيها شيكا بمبلغ 100 مليون سنتيم.

 

وحصل “ريكوم” على مبلغ قدره 140 مليون سنتيم، في مقامرة بداية الاسبوع بنفس الكازينو، حاصلا على أرباح بلغت 620 مليون سنتيم في الأسبوع الأول من 2019.

 

للإشارة فإن “أنس الطالياني”، يعتبر من بين أغنى المليارديرات الشباب بالمغرب، إذ يتباهى دائما بكونه يعيش فقط من أموال القمار.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»