fbpx
الملك محمد السادس
1 ديسمبر 2020

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى بمناسبة العيد الوطني لبلاده

عبّــر – و.م.ع   بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى السيد فوستان-أركونج تواديرا،

بفضل التدخل الملكي المباشر.. المغرب يتلقى الضوء الأخضر لإنتاج اللقاح
30 نوفمبر 2020

الملك محمد السادس يؤكد أن القضية الفلسطينية هي مفتاح الحل الدائم والشامل بمنطقة الشرق الأوسط

الملك محمد السادس يؤكد أن القضية الفلسطينية هي مفتاح الحل الدائم والشامل بمنطقة الشرق الأوسط

المغرب والاتحاد الاوروبي
27 نوفمبر 2020

رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا يبرز النتائج “الإيجابية” للتعاون مع المغرب ويشيد بدور الملك

رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا يبرز النتائج “الإيجابية” للتعاون مع المغرب ويشيد بدور الملك

باحث كويتي يرصد إنجازات الملك محمد السادس في الحقل الديني
27 نوفمبر 2020

الملك يعزي أفراد أسرة الفنان محمود الإدريسي

عبّر  بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم الفنان محمود الإدريسي. ومما جاء في برقية جلالة

عمر هلال
26 نوفمبر 2020

المغرب يطلع مجلس الأمن على آخر التطورات بمنطقة الكركرات

عبّـــر-و.م.ع   أطلع السفير، الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، أعضاء مجلس الأمن على آخر التطورات في منطقة

ماكرون عن لبنان
25 نوفمبر 2020

فرنسا: ماكرون يعلن عن رفع الإغلاق الشامل في 15 دجنبر المقبل

عبّر-وكالات  أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون مساء أمس الثلاثاء أنه سيتم رفع الإغلاق الشامل المفروض بالبلاد في 15 دجنبر المقبل،

جلالة الملك
24 نوفمبر 2020

جلالة الملك يوجه برقية تعزية ومواساة للرئيس الموريتاني على إثر وفاة الرئيس الأسبق للبلاد

عبّـــر-الرباط     بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس

جلالة الملك محمد السادس يعزي في وفاة الطفل عدنان ويصف الفاجعة بالرزء الفادح
22 نوفمبر 2020

الملك يهنئ رئيس الجمهورية اللبنانية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

عبّر بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها

جلالة الملك
18 نوفمبر 2020

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى سلطان عمان بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

عبّــر-الرباط   بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، سلطان

بوريطة
17 نوفمبر 2020

بوريطة: الدين رافعة للوحدة أمام الانقسامات الداعية إلى نبذ الآخر

عبّر-و م ع  أدان وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الاثنين، خلال المؤتمر الوزاري للنهوض

17 نوفمبر 2020

الكركرات..هكذا أفشل الملك في 20 دقيقة ماخططت له البوليساريو في 50 سنة

رضوان جراف-عبّر   يقول المثل الدارج، لعبة الذكاء أمام الأذكياء ضرب من الغباء، و هذا ما ينطبق على ما يقوم

جلالة الملك محمد السادس يعزي في وفاة الطفل عدنان ويصف الفاجعة بالرزء الفادح
15 نوفمبر 2020

الملك يعزي في أحرضان ويؤكد انه كان مثالا للوفاء والإخلاص في خدمة المصالح العلیا للوطن

الملك يعزي في أحرضان ويؤكد انه كان مثالا للوفاء والإخلاص في خدمة المصالح العلیا للوطن

الملك محمد السادس
15 نوفمبر 2020

جلالة الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

عبّــر-الرباط     بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الرئيس الفلسطيني فخامة السيد محمود عباس، بمناسبة احتفال

إجماع كافة ممثلي الأمة على تثمين ودعم الخطوات المسؤولة والشجاعة بالكركرات تحت قيادة جلالة الملك
13 نوفمبر 2020

إجماع كافة ممثلي الأمة على تثمين ودعم الخطوات المسؤولة والشجاعة بالكركرات تحت قيادة جلالة الملك

إجماع كافة ممثلي الأمة على تثمين ودعم الخطوات المسؤولة والشجاعة بالكركرات تحت قيادة جلالة الملك

عـرض الـمـزيـد