الرسوم الجمركية
1 فبراير، 2024

الرسوم الجمركية الموريتانية على البضائع المغربية تفضح تبريرات المسؤولين لأزمة الغلاء

يبدو أن قرار موريتانيا برفع الرسوم الجمركية على البضائع المغربية، قد جسد المثل القائل:"رب ضارة نافعة"، وذلك بعدما وقف المغاربة على حقيقة

القمح
3 أكتوبر، 2018

أخنوش يلغي الرسوم الجمركية المفروضة على استيراد القمح اللين

أخنوش يلغي الرسوم الجمركية المفروضة على استيراد القمح اللين