يوسف النصيري قد يتنفس الصعداء بعدما وضعه عملاق إيطاليا على رداره

رياضة كتب في 13 ديسمبر، 2023 - 14:12 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف النصيري
عبّر

كشفت مصادر صحفية، أن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، يضع الدولي المغربي ولاعب نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري ، ضمن أبرز الخيارات الهجومية التي يمكنه اللجوء إليها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتقوية هجوم الفريق.

وحسب ذات المصادر، فقد عاد نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى طرق أبواب نادي إشبيلية، للتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يعتبر، حسب ما أوردته بعض المنابر الإسبانية، الأربعاء 13 دجنبر 2023، من أبرز الخيارات المطروحة على طاولة ستيفانو بيولي، مدرب النادي الإيطالي.

وحسب المنابر ذاتها، فإن نادي ميلان يبحث عن مهاجم، وأن التعاقد مع النصـيري، أحد أبرز الملفات المطروحة على إدارة النادي، مشيرة إلى أن الأخير سبق له، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، التواصل مع إشبيلية بخصوص المهاجم المغربي، وقدم له عرضا قيمته 5 ملايين أورو مع خيار الشراء مقابل 25 مليون أورو، غير أن النادي الأندلسي رفض العرض.

وتابع المصدر ذاته أن نادي ميلان على استعداد للعودة للتفاوض مع النادي الأندلسي بخصوص يوسف النصيري، مشيرة إلى أن الأخير سبق له أن قدم موافقته على الانتقال إلى النادي الإيطالي لخلافة الفرنسي أوليفير جيرو، الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

ومن شأن إقصاء نادي إشبيلية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الدفع بإدارة النادي إلى التفكير في بيع بعض اللاعبين المطلوبين لأندية أخرى، على غرار يوسف النصيري، من أجل الحفاظ على التوازن المالي للنادي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع