يذبحون الكلاب ويوزعونها على المجازر’’ القبض على أفراد شبكة للذبيحة السرية بالمحمدية

الأولى كتب في 1 ديسمبر، 2018 - 06:38 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

ألقت مصالح الدرك الملكي بالمحمدية الخميس المنصرم القبض على أفراد عصابة متكونة من سبعة اشخاص، وذلك للاشتبه في تورطهم في الذبيحة السرية.

وأكد حسن لحمادي صحافي القناة الثانية للموقع إنه تم إلقاء القبض يوم الخميس الماضي على سيدتين داخل سيارة ومعهما بقرتين مريضتين في منتصف الليل كانتا تنويان حملهما لمذبحة سرية .

محمد بلوش قائد سرية الدرك الملكي قال في تصريح لموقع 2m.ma إن عناصر الدرك الملكي بزناتة وبتنسيق مع المصالح الأمنية بالدار البيضاء تمكنوا من توقيف 7 اشخاص يوم 22 نونبر الجاري ومتابعتهم من أجل تهم الذبيخة السرية وتعريض حياة المواطنين للخطر.

وأضاف قائد سرية الدرك الملكي للموقع إن التحقيقات مكنت المصالح الامنية من توقيف 3 مشتبه فبهم بدوار سيدي بنعبد النبي بالجماعة القروية الشلالات بالمحمدية، مع العثور على بقرتين مريضتين و3 سيارات في مذبحة سرية، علاوة على هياكل عظمية لكلاب ضالة وأدوات أخرى تستعمل في الذبح وفرم اللحوم و إعداد النقانق.

وأثبتث التحقيقات حسب المصدر ذاته أن المشبه فيهم يقومون بتوزيع هذه اللحوم على بعض مجازر الجهة، كما تم القبض على 4 من ممتهني الجزارة، فيما البحث لا يزال جاريا على مشتيه فيهم آخرين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع