ياسمين عبد العزيز تنفي طلاقها بسبب الخيانة الزوجية وتبرئ أحمد العوضي من التهمة

ثقافة و فن كتب في 19 يناير، 2024 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
أحمد العوضي
جريدة عبّر

 

بعد الإشاعات التي زعم مروجوها، أن قرارها بالانفصال عن زوجها الفنان أحمد العوضي، جاء بسبب الخيانة الزوجية، خرجت أن الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، عن صمتها للرد والتوضيح.

وكذبت ياسمين عبد العزيز تلك الشائعات بشكل قاطع، نافية أن تكون الخيانة الزوجية هي سبب طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز تدوينة على حسابها الرسمي على “الانستغرام”، جاء فيها:”أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات زواج، انفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد هزت الساحة الفنية بمصر والوطن العربي، بخبر طلاقها من زميلها الفنان أحمد العوضي، حيث أعلنت عنه عبر حسابها على “الانستغرام” من خلال تدوينة جاء فيها:”تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير”.

وشكل خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد زواج استمر لخمس سنوات، مفاجأة مدوية لجمهورهما، بالنظر لعلاقة الحب القوية التي جمعت بينهما، وما زاد من هول الصدمة أن كانت العرافة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، سباقة للتنبؤ بانفصال النجمين المصريين، خلال حديثها عن توقعاتها ليلة رأس السنة الميلادية 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع