ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها من جديد

ثقافة و فن كتب في 17 فبراير، 2024 - 14:28 تابعوا عبر على Aabbir
ياسمين عبد العزيز
عبّر

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص في منصة “إنستغرام” مقطع فيديو طريفاً، محتفلة بعيد الحب وبطريقتها الخاصة، رغم الأزمة التي مرت بها مؤخرا و المتمثلة في طلاقها من أحمد العوضي بعد الخيانة..

و نشرت ياسمين عبد العزيز، في الفيديو مجموعة مشاهد من أعمالها الفنية تظهر فيها كلها وهي تتناول الطعام بشراهة من دون أن تعلّق على الفيديو بأي كلمة مكتفية بكتابة تاريخ “عيد الحب” على الفيديو.

يُذكر أن الممثلة المصرية لا تزال منذ طلاقها من العوضي تنشر مجموعة فيديوهات طريفة تخلط فيها بين حزنها بعد الطلاق وفرحها بمداعبة الجمهور.

وكانت قد نشرت مقطع فيديو طريفاً آخر داعبت من خلاله جمهورها، وظهرت فيه وهي تستعد لجلسة تصوير خاصة بإحدى العلامات التجارية بعد معالجة الفيديو بتطبيق خاص أظهرها والدموع تنهمر من عينيها، وهو ما دفع عدداً من متابعيها للتعليق على الفيديو بالقول: “متزعليش هيرجع”… في إشارة إلى طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

كما نشرت في وقت سابق عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو وعدداً من صورها كشفت من خلالها عن تواجدها في الحرم المكّي لتأدية مناسك العمرة.
هذا وتحدثت مصادر اعلامية مقربة من الفنانة و طليقها، أن رجوعها الى العوضي مسألة وقت فقط، بعدما بدأت بوادر صلح تتجلى للعلن، خاصة وأن الثنائي لم يقطاع بعضهما البعض ولازالا يحتفظان بصورهما معا، كما أن ياسمين عبد العزيز احتاجت لبعض الوقت قصد اعادة النظر في علاقتها بطليقها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع