وليد الركراكي يدلي بتصريح قبيل إنطلاق كان الكوت ديفوار ويكشف عن المستجدات

رياضة كتب في 12 يناير، 2024 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي مع اللاعبين
جريدة عبّر

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن ظروف استعدادات “الأسود” في مدينة “سان بيدرو” الإيفوارية، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023″، مؤكدا على أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومتحمسون للبحث عن اللقب القاري.


قال وليد الركراكي، إن المنتخب الوطني المغربي يخوض تداريبه في أجواء جيدة، وأن الجامعة الملكية المغربية حرصت على توفير جميع الظروف اللازمة للاستعداد، حتى تكون النخبة الوطنية في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، مبرزا: “اللاعبون متحمسون للبحث عن اللقب كما هو الحال في جميع المنافسات”.

منتخب المغرب

وتابع الركراكي: “من الجيد أننا قدمنا مبكرا إلى الكوت ديفوار، من أجل تأقلم اللاعبين مع الأجواء والحرارة هنا، جميع الظروف مناسبة للقيام بعمل جيد، بحيث أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت لنا جميع الظروف اللازمة، سواء من ناحية الإقامة أو التداريب”.

وبخصوص المباراة التجريبية أمام المنتخب السيراليوني، والتي انتهت بفوز النخبة الوطنية بـ3 أهداف لـ1، قال وليد الركراكي: “في المباريات الودية أهم شيء هو عدم إصابة اللاعبين، وقد عملنا على وضع آخر اللمسات، خاصة وأننا لعبنا في توقيت صعب. توقيت مباراتنا الثانية في النهائيات (أمام الكونغو الديمقراطية)، في ظل أجواء مناخية حارة… الحرارة ستلعب دورا مهما في المباريات، لهذا من الجيد التأقلم مع الأجواء، وقد وقفنا على بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب إصلاحها”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع