وليد الركراكي يحدد هدفه من مباراة ليبيريا ويبرر إستدعاءه ليحيى جبران

رياضة كتب في 8 سبتمبر، 2023 - 19:49 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي المنتخب
عبّر

أكد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أن هدفه الأول من مباراة ليبيريا بملعب أدرار بأكادير، عن آخر جولة من تصفيات كأس إفريقيا لأمم بكوت ديفوار، هو الفوز، حتى يتصدر المجموعة.

وقال الركراكي، في اللقاء الإعلامي، الذي عقده يوما واحدا قبل المباراة بأكادير: “نريد الفوز لإنهاء التصفيات في صدارة مجموعتنا واستعادة مستوانا. غدًا، الأمر متروك لنا للعب المباراة والعثور على المفاتيح، ضد فريق سيدافع بالتأكيد”.

وأضاف الركراكي:”سنواجه مثل هذه المواقف عندما نواجه المنتخبات الأفريقية، ولذلك يجب علينا إيجاد التوازن. كما يقول الجميع، لدينا مشاكل أمام الفرق التي تدافع بشكل جيد، ولهذا السبب عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع، حتى نفوز بهذا النوع من المباريات”.

وليد الركراكي يبرر استدعاءه ليحيى جبران..

من جانب اخر، برر الناخب الوطني اختياره للاعب يحيى جبران لكي يعوض غياب زميله سفيان أمرابط في مباراة السبت، 09 شتنبر 2023، ضد ليبيريا، بملعب أكادير، عن الجولة الأخيرة من تصفيات كان كوت ديفوار 2023، بكونه يعرف أسلوبه في اللعب جيدا.

وقال ، في اللقاء الإعلامي الذي عقده يوما واحدا قبل المباراة، بمدينة أكادير، إن جبران يعرف أسلوبه حين كان يدربه في نادي الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه حضر معه أيضا في فعاليات كأس العالم بقطر، وزاد: “المنتخب يحتاج إلى الانسجام، ويبنى بهذه الطريقة. لم يكن ممكنا وأنا بحاجة على وجه السرعة إلى بديل لأمرابط أن أجيء بلاعب سيلزمه وقت لكي ينسجم معي ومع أسلوبي، ولهذا قررت المناداة على بيبو (جبران)، فهو يفهمني جيدا”.

 

عبّر ـ مواقع التواصل الإجتماعي 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع