وزارة التجهيز والنقل المقطع الطرقي بالطريق الإقليمية الرابطة بين أدرج وإغزران بإقليم صفرو سيعرف إغلاقا مؤقتا لهذا السبب…!

منوعات كتب في 6 مايو، 2021 - 21:49 تابعوا عبر على Aabbir
انقطاع
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

قالت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، في بلاغ لها، أن حركة السير بالطريق الإقليمية الرابطة بين أدرج وإغزران بإقليم صفرو، ستعرف انقطاعا مؤقتا، بسبب انهيار جزئي لإحدى دعامتي منشأة فنية.

وكشفت الوزارة، أن الانهيار جزئي المفاجئ لإحدى دعامتي المنشأة الفنية الموجودة على وادي البشنة عند النقطة الكيلومترية 800+71 من الطريق الإقليمية رقم 5016 الرابطة بين أدرج وإغزران، تطلب وقف حركة السير بشكل مؤق، وذلك نتيجة تأثير السيول الجارفة الناتجة عن الأمطار العاصفة القوية التي عرفتها جماعة الدار الحمراء بإقليم صفرو مساء أمس الأربعاء.

وأشار المصدر ذاته، أن القنطرة تم تصنيفها ضمن المنشآت الفنية المتقادمة الآيلة للسقوط، والدراسة التقنية لمشروع إعادة بنائها في مراحلها النهائية.

وقال المصدر عينه، أنه تم تحويل الطريق عبر المحور الطرقي للطريق الإقليمية رقم 5049 على طول 0,3 كلم؛ والطريق غير المصنفة الرابطة بين أدرج والدار الحمراء على طول 11 كلم؛ والطريق الإقليمية رقم 5051 على طول 4 كلم.

وسيتم استئناف حركة السير، مباشرة بعد انتهاء أشغال إعداد المسار الموضعي بهذا المقطع الطرقي، طالبة من مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.

وأردفت الوزارة أن مصالحها ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، مجددة الدعوة إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma وموقع التواصل الاجتماعي https://www.facebook.com/METLE.DGRTT، وكذا التطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية، كما يمكن الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية العامة للطرق والنقل البري على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع