وائل كفوري يعود مجددا إلى حبيبته المغربية “ماغي” و الأخيرة تفاجئ متابعيها

ثقافة و فن كتب في 14 سبتمبر، 2023 - 22:51 تابعوا عبر على Aabbir
وائل كفوري وماغي
عبّر

الحب لا يعرف المستحيل في قاموس الفنان اللبناني وائل كفوري ، الذي قرر الارتباط بحبيبته السابقة المغربية ماجد أليموس، متجاهلًا رفض عائلتهما لهذه العلاقة بسبب اختلاف ديانتهما، وذلك بعد 19 عامًا من الفراق.

مناسبة الكلام، هو عودة بعض الحسابات المهتمة بالمشاهير للحديث عن الموضوع.. حيث قيل أن وائل يتواجد رفقة حبيبته ماغي في كان الفرنسية ..
ومما زاد من الشكوك هو توثيق المغربية ماجدة لتواجدها فعلا بالمدينة الفرنسية، حيث نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، صورا لقضائها رحلة استجمام بكان..

ماجدة أليموس

مصادر من هنا وهناك، أن الفنان اللبناني عاد الى حبيبته ماغي بعد فراق لشهور اثر انتشار أخبار خطوبته وقرب زواجه منها.. وهو الخبر الذي فندته “ماغي”
ماجدة أليموس، حينها وشددت على جهلها بالموضوع وأقرت بانها لم يبق لها أن تعرفت على الفنان اللبناني..

من جانبه، كان كفوري قد تحدث عن علاقته بأليموس خلال حوار له يعودل عام 2005، حيث لفت إلى أنه يعيش قصة حب مع شابة غير لبنانية يهديها معظم أغانيه الرومانسية. كما لفت خلال لقاء لها في برنامج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أنه عاش قصة حب واحدة طوال حياته.

وائل كفوري يحتفل اليوم بعيد ميلاده ..

يحل اليوم عيد ميلاد الفنان وائل كفوري، حيث ولد ميشيل إيميل كفوري الشهير بوائل كفوري، في 14 سبتمبر 1974، بمنطقة “زحلة” في لبنان، شجعته أسرته على الغناء وتحمست لموهبته الفنية.

في عام 1992، شارك وائل في برنامج “ستديو الفن” للمخرج سيمون أسمر، واستطاع أن يبهر كل المستمعين وأعضاء لجنة التحكيم بصوته القوي وقدرته على الانتقال من طبقة غنائية لأخرى بسهولة

خاض السباق في “ستوديو الفن” مجموعة من الأصوات الرائعة، مثل ديانا حداد، إليسا، كاتيا حرب، لكن وائل كفوري نجح في الفوز بالميدالية الذهبية، وأشاد بموهبته مجموعة من الموسيقيين الكبار مثل روميو لحود.

 

لمع اسم وائل بعد الفوز، ولم يترك الفرصة وراح يعمل ليل نهار للعبور إلى قلب الجمهور.

طرح حتى الآن 17 ألبوما غنائيا وحققت أغلبها نجاحا كبيرا وقت طرحها، منها “شو رايك، الغرام المستحيل، حكاية عاشق، سألوني، ميت فيكي، شباك الحب”.

وقدم عددا كبيرا من الدويتوهات الغنائية ومن أشهرها أغنية “مين حبيبي” مع نوال الزغبي، عام 1996، “وصية حب” مع ديانا حداد، “بعيوني” مع يارا.

وشارك كفوري في فيلم سينمائي واحد يحمل اسم “بحر النجوم”، وظهر خلاله بشخصيته الحقيقية، كما منحه الجمهور عددا كبيرا من الألقاب منها “العندليب الطائر، كامل الأوصاف، ملك الإحساس الراقي”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع