هند القحطاني تنشر صورة و تثير الجدل

منوعات كتب في 17 مارس، 2022 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
هند القحطاني
عبّر

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي التواصل الإجتماعي ​هند القحطاني​ صورة قديمة لها عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وأثارت هند الجدل بظهورها بملابس رياضية إذ كشفت عن بطنها وظهرت بنحافة كبيرة.


وتصدرت هند القحطاني الترند بعد محاولة الجمهور معرفة عمرها الحقيقي، وحسب المعلومات المتداولة تبلغ من العمر حوالي 37 عاماً حيث ولدت في عام 1984 الا ان معالم التقدم بالعمر لا تظهر عليها لانها تحافظ على شكلها وجسمها فيظن البعض انها في العشرينات من عمرها.


و لهند 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

من هي هند القحطاني؟

هند بنت عبد الهادي بن عبد الله آل عبطة البسامي القحطاني من مواليد 1978 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع