هل يحظى الناصيري و بعيوي بمعاملة تفضيلية في سجن عكاشة؟ وما حقيقة بتر أصبع مبديع؟

مجتمع كتب في 12 يناير، 2024 - 20:55 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري و بعيوي
عبّر

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1، أن يكون السجناء سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد، و عبد النبي البعيوي رئيس جهة الشرق، والوزير السابق محمد مبديع، يحظون بمعاملة تفضيلية، كما نفت إخراج البعيوي إلى المستشفى أو إجراء عملية جراحية لمبديع.

وأكدت إدارة السجن في بلاغ عدم صحة الإدعاءات المنشورة ببعض المواقع الإلكترونية التي مفادها أن السجين البعيوي، المعتقل بالسجن المحلي عين السبع 1، “تم نقله قبل أسبوع إلى المستشفى الخارجي لعرضه على طبيب لمتابعة وضعه الصحي تحت حراسة أمنية مشددة مخافة تعريض نفسه للخطر”.

كما نفت أن هذا السجين وسجينين “الناصيري وبعيوي و مبدع”، أحدهما متابع في نفس القضية سعيد الناصري، وآخر في قضية أخرى (محمد مبديع)، يتمتعون بمعاملة تفضيلية، وأن هذا السجين الثالث سبق أن أجريت له عملية جراحية تم على إثرها بتر أحد أصابع رجليه بسبب مضاعفات مرض مزمن.

وشددت الإدارة على أنه لم يسبق إخراج السجين البعيوي إلى المستشفى الخارجي، فوضعه الصحي عادي.

كما لم يسبق للسجين مبديع الخضوع لأية عملية جراحية، وما نُشر بهذا الشأن هو مجرد ادعاء باطل.

أما بخصوص جمع هؤلاء السجناء جميعا في جناح واحد واستفادتهم من معاملة تفضيلية، فهي كذلك مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة، إذ يتم التعامل معهم وفقا للقانون، يقول البلاغ.

وأكدت إدارة المؤسسة أنها إذ تستنكر نشر مثل هذه الادعاءات دون التأكد منها وتحذر من التمادي في ذلك، فإنها تحتفظ بالحق في متابعة المواقع وكذا الأشخاص المسؤولين عن نشر مثل هذه الافتراءات لدى السلطة القضائية المختصة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع