هروب أخنوش من الجماهير المغربية بعد تصاعد الدعوات الاحتجاجية..

رياضة كتب في 22 يوليو، 2022 - 19:47 تابعوا عبر على Aabbir
أخنوش
عبّر

يستعد المنتخب المغربي للسيدات لكرة القدم لمباراته أمام نظيره الجنوب إفريقي السبت القادم لخوض المبارة النهائية لكأس أمم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء .

ومن المنتظر أن يترأس عن الجانب المغربي، وزير الرياضة شكيب بنموسى نهائي “كان”السيدات رفقة ممثلين للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وأعضاء الاتحاد الأفريقي “كاف”.

وكانت التوقعات تفيد بحضور رئيس الحكومة عزيز أخنوش لنهائي “الكان”، لكن يبدو أن تدوينات نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب من الجمهور الذي سيملئ جنبات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، خلال المباراة المذكورة، واستغلال الحدث للتعبير عن امتعاض المغاربة من الوضع المتردي للقدرة الشرائية والنسق التصاعدي للأسعار وخاصة المحروقات، دفع رئيس الحكومة الى “الهروب” او الغياب عن المباراة..

وكانت لبؤات الأطلس قد ضمن التأهل لنهائي كأس افريقيا بعد فوزهن في المباراة التي جمعتهن مع المنتخب النيجيري مساء الاثنين الماضي.

وتقدم خلالها رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بتهنئة الفريق عبر صفحته بفايسبوك قائلا:”مبروك للمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، بعد تأهله لنهائي كأس الأمم الإفريقية.. وبهذه المناسبة أتوجه لفريقنا المتألق، من لاعبات، وكافة الأطر التقنية والفنية والادارية، بأحر التهاني، بهذا الإنجاز، مع الإشادة بما أبانت عليه اللاعبات من قتالية وروح وطنية عالية وأداء رفيع طيلة أطوار هذه المنافسة”.

عبّر ـ الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع