هبة عبوك تعبر عن إشياقها للمعاشر مع حكيمي بطريقة مشينة وتثير ضجة

ثقافة و فن كتب في 14 سبتمبر، 2023 - 02:21 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك وحكيمي
عبّر

أثارت هبة عبوك، الممثلة التونسية الأصل وطليقة الدولي المغربي أشرف حكيمي الكثير من التساؤلات حول ما تقصده من نشر لستوري كله احاءات جنسيــ ـية، وهل تعيش حالة عشق جديدة أم لا؟

ونشرت عبر خاصية “الستوري” على حسابها على انستغرام مشهد ممارسة صريح من أحد الأفلام السينمائية لرجل ملقى على السرير فيما المرأة تعتليه وتقوم بتقبله.

المثير في الأمر هو تعلق عبـوك على المشهد، حيث كتبت:” أنا أحب رائحتك”.

منشور هبة عبوك

كما نشرت الممثلة الاسبانية أيضا صورة مثيرة لها وهي مستلقية على أريكة من المعدن، مرتدية بوت طويل وفستان من الجلد الأسود القصير وشعر منسدل على الأرض، وسماعة الهاتف تسقط من يدها، في إشارة إلى الإرهاق الذي تعاني منه.

وعلقت على الصورة قائلة:” كان أول يوم اثنين من شهر سبتمبر مرهقًا ومثمرًا أيضًا… ليلة سعيدة للجميع!”.

هبة عبوك تبحث عن ضحية جديد بعد حكيمي..

وكانت طليقة حكيمي قد جددت الشكوك مؤخرا حول دخولها علاقة حب جديدة مع النجم الفرنسي دجانيس بوزاني، بعد تكرر ظهورهما معاً.

هبة عبوك

وأعادت نشر الصورة عبر خاصية الستوري في حسابها على “انستجرام“، مع تعليق “أحبك دجانيس”، وإيموجي وجه محب.حيث حضرت هبة عبوك، حفل عشاء أقامته شركة ديور، برفقة دجانيس بوزاني، الذي شارك صورة له مع هبة معقّباً عليها بإيموجي قلب.

طليقة حكيمي تتجاهل زلزلا المغرب..

من جانب آخر، أثارت الممثلة الإسبانية، جدلاً واسعاً بعدم تعاطفها مع المغرب، وتجاهل أمر الزلزال المدمر الذي ضرب بلادهم وأودى بحياة أكثر من 1900 قتـيلا و2059 مصابا.

وتجاهلت عبــوك، ما حدث في موطن طليقها وأبناءها ونشرت فيديو وهي ترقص وتغني في السيارة، كما نشرت نفسها بملابسها الداخلية وهي تخضع لجلسات التدليك..

 

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع